U3F1ZWV6ZTM4OTA2MDM0OTMxNzA5X0ZyZWUyNDU0NTI5MTA3MzI3OQ==

تحديث جديد قادم لتطبيق Google Translate سيجلب معه ميزة الترجمة الفورية






قامت شركة مايكروسوفت في أواخر العام الماضي بإستعراض ميزة الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية على تطبيق Skype، والآن يبدو أن خدمة Google Translate ستحصل على ميزة مشابهة في الوقت القريب. ووفقا لتقرير صادر عن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فإن تطبيق Google Translate لمنصة الأندرويد على وشك الحصول على تحديث جديد، ومن شأن هذا التحديث أن يجلب ميزة جديدة تسمح للتطبيق بالترجمة الفورية على الأجهزة المحمولة.

في هذه اللحظة، خدمة Google Translate توفر الترجمة الكتابية لما يصل إلى 90 لغة مختلفة، ويمكنك أيضا الإستمتاع بالترجمة المنطوقة على الخدمة. وعند صدور التحديث، فإن تطبيق Google Translate سيكون قادرا على التعرف على أي شخص يتحدث بلغة مختلفة، وبعد ذلك سيقوم بترجمة ما يقوله هذا الشخص في نص مكتوب. وسوف تقوم شركة جوجل أيضا في التحديث المقبل بجلب ميزات أخرى أيضا والتي سوف تشمل القدرة على ترجمة النص الأجنبي إلى لغتك بإستخدام الكاميرا، 

على سبيل المثال سوف تكون قادرا على تركيز الكاميرا في إتجاه نص إعلاني في الشارع، وبعد ذلك سوف يقوم التطبيق بتوفير الترجمة لهذا النص. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل بشأن متى سيتم إصدار النسخة الجديدة من تطبيق Google Translate لمنصة الأندرويد، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.


تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة