U3F1ZWV6ZTM4OTA2MDM0OTMxNzA5X0ZyZWUyNDU0NTI5MTA3MzI3OQ==

طريقة تحميل مقاطع الفيديو في الانستاجرام على جهاز الحاسب الخاص بك


تحميل مقاطع الفيديو الموجودة في منصة إنستاجرام ليس معقدًا كما قد يبدو لبعض المستخدمين إذا كان لديك الأدوات المناسبة لفعل ذلك، حيث تدور القصة في منصة إنستاجرام حول أسلوب العيش ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة.
في هده التدوية سنططرق طرق تحميل الفيديوهات على الانستاجرام سواء في الحاسب او هاتف الاندرويد او في الايفون
كيف  تحميل الفيديوهات في الأندرويد من الانستاجرام
بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد ، هناك العديد من الخيارات بمنها مجموعة من التطبيقات يمكنك استخدامها لجعل الأمور أسهل قليلاً، وأحد هذه الخيارات هو Video Downloader for Instagram، وهو تطبيق مجاني يقوم بما يوحي به اسمه، ونظرًا لأن التطبيق مجاني فيتعين عليك مشاهدة الإعلانات.

يقوم Video Downloader for Instagram بعمل ممتاز في شرح كيفية استخدامه، حيث إن آلية العمل بسيطة، تتمثل باتجاهك لتطبيق إنستاجرام ثم قم بالنقر فوق الزر ثلاثي النقاط في الجزء العلوي الأيمن من المنشور الذي تريد حفظ الفيديو منه واختر “نسخ الرابط”، الآن قم بالتبديل إلى أداة تنزيل الفيديو وحدد خيار “لصق”، وأتم تنزيل الفيديو. كما يمكن تطبيق خطوة الحاسب على الهاتف بعد وضع خيار desktop site في المتصفح.
طريقة تحميل في الحاسب الخاص بك
هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو إنستاجرام وتعمل جميعها بنفس الطريقة تقريبًا، ويعتبر DreDown من أسهل المواقع استخدامًا وأكثرها أناقة وموثوقية.
ولتحميل الفيديو فقط قم بنسخ رابط فيديو الإنستاجرام من المتصفح واتجه لموقع DreDown ثم انقر فوق أيقونة إنستاجرام الموجودة في أعلى الصفحة ثم قم بلصق رابط الفيديو في مربع النص واضغط على زر DreDown ثم انتظر حتى يتم تحليل الفيديو ثم قم بتنزيله
طريقة تحميل
طريقةتتحميل مقاطع فيديو إنستاجرام على هاتف آيفون
تنزيل فيديو من منصة إنستاجرام من الايفون ليس سهلاً كما هو الحال على سطح المكتب، لكنه لا يزال ممكنًا، وكل ما تحتاجه هو التطبيق الصحيح.
أحد الخيارات هو Blaze: Browser & File Manager ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو من تطبيق الإنستاجرام ثم لصقه في Blaze، بعد ذلك تحتاج إلى النقر فوق زر التنزيل، ثم حدد الخيار “Export video To Camera Roll“، بالطبع يمكنك أيضًا استخدام أي من الخيارات المستندة إلى الويب المذكورة أعلاه إذا كنت تفضل ذلك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة