U3F1ZWV6ZTM4OTA2MDM0OTMxNzA5X0ZyZWUyNDU0NTI5MTA3MzI3OQ==

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا مع على إكسبريس AliExpress




افتتح الاتحاد الأوروبي تحقيقه الرسمي الثالث في منصة ضخمة للغاية بموجب قانون الخدمات الرقمية بسبب المخاوف المحيطة بنشر محتوى غير قانوني.



وبدأت الكتلة الأوروبية التحقيق في منصة علي إكسبريس AliExpress التابعة لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة علي بابا، مما يجعلها أول منصة تجارة إلكترونية تواجه تحقيقًا رسميًا بموجب قانون الخدمات الرقمية.

وفي بيان صحفي أعلن فيه الإجراء الرسمي بخصوص علي إكسبريس، قالت المفوضية إنها تشتبه في أن المنصة تنتهك قواعد قانون الخدمات الرقمية في المجالات المرتبطة بإدارة المخاطر وتخفيفها والإشراف على المحتوى وآلية التعامل مع الشكاوى الداخلية وشفافية أنظمة الإعلان والتوصية وإمكانية تتبع التجار وإمكانية وصول الباحثين إلى البيانات

وقالت المفوضية الأوروبية إن المخاوف بخصوص علي إكسبريس تغطي مجالات، مثل الأدوية والأطعمة غير المتوافقة ومخاطر سلامة الأطفال المتعلقة بتوزيع المواد الإباحية وبيع الألعاب.


وأوضحت المفوضية أنها تنظر أيضًا في مخاوف الشفافية والسلامة المتعلقة باستخدام المؤثرين لمنصة علي إكسبريس


وقال متحدث باسم علي إكسبريس إننا نعمل مع السلطات المعنية ونواصل العمل معها للتحقق من امتثالنا للمعايير المعمول بها ونستمر بضمان قدرتنا على تلبية متطلبات قانون الخدمات الرقمية ونلتزم بإنشاء سوق آمن ومتوافق لجميع المستهلكين.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة